
أنا من حيث يشنق العنب , عنب أقسمنا أن نرويه بدمائنا
داريـا حيث تبكي الأم شبابها و هي تقول : ها هنا صامدون
داريـا حيث يقول الطفل هيهات منّـا الذلة و يرفع لواء الفداء مجاهداً من أجل حريته
داريـا حيث يقبر الغزاة و يردع المعتدي .

أنا من حيث يشنق العنب , عنب أقسمنا أن نرويه بدمائنا
داريـا حيث تبكي الأم شبابها و هي تقول : ها هنا صامدون
داريـا حيث يقول الطفل هيهات منّـا الذلة و يرفع لواء الفداء مجاهداً من أجل حريته
داريـا حيث يقبر الغزاة و يردع المعتدي .
مداخلة مهند أبوالزين لقناة الحرة متحدثاً عن الأوضاع الإنسانية في داريا و اسباب عدم وصول المساعدات والاحتياجات للمدن المحاصرة والحلول البديلة. رابط: http://youtu.be/JxLTh-3aIDE