Menu
الرئيسيةإعلام المجلسالحصاد اليوميالحصاد اليومي للأوضاع الميدانية والطبية والإنسانية في مدينة داريا 05 كانون الثاني 2014 / 04 ربيع الأول 1435

الحصاد اليومي للأوضاع الميدانية والطبية والإنسانية في مدينة داريا 05 كانون الثاني 2014 / 04 ربيع الأول 1435


الحصاد_اليومي للأوضاع الميدانية والطبية والإنسانية في مدينة داريا
05 كانون الثاني 2014 / 04 ربيع الأول 1435
Daily_News Roundup: Field, Medical and Humanitarian Situation in Daraya Jan 05, 2014
"مترجم للإنكليزية" - "Translated into English"

قصف بالبراميل المتفجرة - قصف مدفعي متقطع - ارتقاء شهيد - تحليق للطيران المروحي - عــام وأكثر من الحصار وفقدان جميع مقومات الحياة.

• الوضع الميداني:
شهدت مدينة داريا اليوم قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي ببرميلين متفجرين استهدف أحدهما الأحياء السكنية وسط المدينة والأخر استهدف الأحياء السكنية في جنوبها بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران المروحي. وشهدت المدينة أيضاً قصف مدفعي متقطع استهدف الأحياء السكنية فيما شهدت الجبهات القتالية هدوء نسبي تخلله عمليات قنص متبادلة. وقد انضم الى قافلة الشرف والخلود الشهيد بإذن الله "جمال أبو نهاد" الذي استشهد اليوم جراء القصف بالبراميل المتفجرة على مخيم خان الشيح في الريف الغربي. نسأل الله الرحمة له ولأهله الصبر والسلوان.

• الوضع الانساني والمعيشي:
وضع كارثي يعيشه السكان المحاصرين داخل داريا بعد عام وأكثر من الحصار, حيث يفتقد الأهالي جميع احتياجاتهم الإنسانية والغذائية والطبية, علما أنه ما يزال أكثر من 6000 مدني بينهم 600 طفل منهم 50 طفل حديث الولادة محاصرين داخل داريا ويفتقدون لا بسط مقومات الحياة.
حيث يعيش معظمهم على ما تنبته الارض من حشائش وخضار علما انه اتلف الكثير من المحاصيل جراء موجة الصقيع التي تمر بها البلاد. ليزداد وضع المحاصرين صعوبة ويشكل تهديد مخيف للموت جوعاً وحتى برداً عدا عن الموت بالقصف اليومي واخرها البراميل المتفجرة.
============================
سوف نقوم بإضافة ترجمة الحصاد بعد منتصف الليل بإذن الله.
The English version will be added shortly after midnight

TOP