Menu
الرئيسيةإعلام المجلسالحصاد اليوميالحصاد اليومي للأوضاع الميدانية والطبية والإنسانية في مدينة داريا 27 نيسان 2014 / 27 جمادى الأخرة 1435

الحصاد اليومي للأوضاع الميدانية والطبية والإنسانية في مدينة داريا 27 نيسان 2014 / 27 جمادى الأخرة 1435

 

 

 


#الحصاد_اليومي للأوضاع الميدانية والطبية والإنسانية في مدينة #داريا
27 نيسان 2014 / 27 جمادى الأخرة 1435


Daily_News Round-up: Field, Medical and Humanitarian# Situation in #Daraya Apr 27 , 2014
"مترجم للإنكليزية" - "Translated into English"

كتائب الأسد تستمر بمحاولات التسلل والثوار يدمرون جرافة عسكرية ــ قصف مدفعي متقطع ــ استمرار الحصار وانقطاع كافة الخدمات الأساسية ودمار هائل في جميع أحياء المدينة

• الوضع الميداني:
واصلت كتائب الأسد ومليشيات حزب اللات محاولاتهم الفاشلة لتسلل والتقدم على الجبهة الشمالية, حيث دارت اشتباكات مع الثوار على طريق الثانوية الشرعية وفي محيط مقام سكينة المزعوم, وتمكن الثوار من تدمير جرافة عسكرية بقذيفة RBG عند الثانوية الشرعية كانت تحاول فتح طريق فرعي للدبابات.
في حين استمر قصف المباني من قبل كتائب الأسد بقذائف الدبابات والقواذف المحمولة على الكتف. ما أسفر عن توسع الدمار والخراب في مباني المنطقة.
أيضا دارت عمليات قنص متبادل في محيط ساحة الحرية تزامناً تعرضت المنطقة لقصف بقذائف القواذف المحمولة.
وفي وقت متأخر من يوم أمس تمكن الثوار من إصابة عنصرين لكتائب الأسد على الجبهة الغربية بعد استهدافهم بالقناصة في مواقع تمركزهم على طريق جديدة - صحنايا.

• الوضع الانساني والمعيشي:
المدنيون في داريا يعيشون وضعاً مأساوياً نتيجة للحصار المفروض من قبل قوات النظام منذ سبعة عشر شهراً إضافة لدمار البنى التحتية من شبكات مياه وكهرباء واتصالات حيث يقطن في المدينة نحو 6000 مدني بينهم 600 طفل منهم 50 طفل حديث الأولادة.
كما يعاني النازحين من مدينة داريا إلى المناطق المجاورة من تضييق أجهزة المخابرات والجيش الأسدي في ظل سوء الأوضاع المعيشية والإنسانية.

• فيديوهــات 
استمرار تصدي الثوار لمحاولات كتائب الأسد وحزب اللات التسلل على الجبهة الشمالية
رابط" http://youtu.be/lfiAQn2ZZRQ

 

 

 

TOP